مقالات لم تنشر

نحن وبن سلمان

لم يبقى في الكويت مخلص، واستمع لمقابلة ولي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، وهو يتحدث عن خطة "رؤية 2030" إلا وتحسر على وضعنا! لقد كانت لنا خططنا الأكثر طموحا وبرامجنا الأكثر انفتاحا، وآمالنا الأسهل تحققا، ولكن بعد أطنان من تقارير خبراء البنك الدول ..

06 /May 2016

المزيد
الكلام الكاشف

 الكلام الكاشف يقول " على كاشف الغطاء"، في مقال ناقد له لأوضاع العراق المأساوية، أن الشيعة أثبتوا إن صدام كان أغبى سياسي في العالم، فلم يعرف إنهم كانوا يريدون هلاك أنفسهم، وليس هلاكه! فقد أثبتت الأيام إن الشيعة، في عراقنا، لا يهمهم تحسن وضعهم ..

23 /December 2015

المزيد
أنا شيعي، أنا مظلوم. ولكن!

تمارس المجتمعات كافة  التفرقة ضد الأقليات فيها. نرى ذلك في أكبر الديمقراطيات، كالهند وبريطانيا وأمريكا، كما نراها في أكثر الدول تخلفا. وبالتالي ليس غريبا أن تمارس التفرقة ضد الأقلية الشيعية في الكويت فمثل تلك التفرقة تمارس ضد الأقلية السنية في إ ..

18 /August 2015

المزيد
بصراحة، مرة ثانية!

يقول السعودي "البريك": الرافضة لا يقيمون وزنا لمساجد المسلمين ولكنهم يقيمون الدنيا لأجل مقامات الشرك عندهم. فحري بالمجاهدين تسوية مقاماتهم بالأرض وطمس معالمها.  ويقول أبو بكر البغدادي: نبشركم بإعلان تمدد الدولة الإسلامية إلى بلاد الحرمين واليم ..

27 /June 2015

المزيد
عندما وقفت وحيدا

لا أعرف عدد المرات التي وقفت فيها مشدوها، وانا استمع من الشيعي ما لا يمكن نشره من أوصاف في السني وعنه، وما سمعته، أو ما قرأته من السني من أوصاف، يندى لها الجبين خجلا، في الشيعي وعنه، وبما اعتقده . واعتقد غالبية هؤلاء بأني بي مس من "الخبل"، أو التطرف، ..

27 /June 2015

المزيد
بصراحة، في الفم ماء كثير

أكتب هذا المقال والألم يعتصرني لعجزي عن فعل شيء، فالكارثة قادمة، والمنطق هو الذي سيوقفها، ولكنه غائب عن حياتنا!  رضيت أم ابيت، نفيت او أكدت، فإن هذا سوف لن يغير من صورتي في أذهان الكثيرين، وخاصة أولئك الذين لا يعرفونني بما يكفي، ومع هذا سأكتب لأ ..

27 /June 2015

المزيد
زوار الموقع
الارشيف

Back to Top