مقالات لم تنشر

أنا شيعي، أنا مظلوم. ولكن!

تمارس المجتمعات كافة  التفرقة ضد الأقليات فيها. نرى ذلك في أكبر الديمقراطيات، كالهند وبريطانيا وأمريكا، كما نراها في أكثر الدول تخلفا. وبالتالي ليس غريبا أن تمارس التفرقة ضد الأقلية الشيعية في الكويت فمثل تلك التفرقة تمارس ضد الأقلية السنية في إ ..

18 /August 2015

المزيد
بصراحة، مرة ثانية!

يقول السعودي "البريك": الرافضة لا يقيمون وزنا لمساجد المسلمين ولكنهم يقيمون الدنيا لأجل مقامات الشرك عندهم. فحري بالمجاهدين تسوية مقاماتهم بالأرض وطمس معالمها.  ويقول أبو بكر البغدادي: نبشركم بإعلان تمدد الدولة الإسلامية إلى بلاد الحرمين واليم ..

27 /June 2015

المزيد
عندما وقفت وحيدا

لا أعرف عدد المرات التي وقفت فيها مشدوها، وانا استمع من الشيعي ما لا يمكن نشره من أوصاف في السني وعنه، وما سمعته، أو ما قرأته من السني من أوصاف، يندى لها الجبين خجلا، في الشيعي وعنه، وبما اعتقده . واعتقد غالبية هؤلاء بأني بي مس من "الخبل"، أو التطرف، ..

27 /June 2015

المزيد
بصراحة، في الفم ماء كثير

أكتب هذا المقال والألم يعتصرني لعجزي عن فعل شيء، فالكارثة قادمة، والمنطق هو الذي سيوقفها، ولكنه غائب عن حياتنا!  رضيت أم ابيت، نفيت او أكدت، فإن هذا سوف لن يغير من صورتي في أذهان الكثيرين، وخاصة أولئك الذين لا يعرفونني بما يكفي، ومع هذا سأكتب لأ ..

27 /June 2015

المزيد
القاتل والقتيل

تعليقا على الهجوم الانتحاري الذي تعرض له مصلون شيعة في مسجد القديح بالسعودية، والذي لم يكن إلا تحصيل حاصل، وامتداد لأفعال وأقوال اشد خطورة سبق وأن وقعت في تلك المنطقة ولم يكترث أحد لها، انتشرت على الإنترنت كلمة لغاندي قال فيها بأنه كلما اتحد شعب الهن ..

31 /May 2015

المزيد
صراحة حنون ومزاعم البول

يقول الكاتب الموسوعي "يونس حنون" بأن في تاريخ جميع الأديان هناك مواقف ونصوص وتعاليم إن قيست بمقاييس العصر الحالي فاننا نجد فيها ما يدفع للتشكيك والتندر والطعن في المصداقية، وهذا أمر طبيعي، فالنصوص التي كانت صالحة وجميلة وعظيمة قبل آلاف السنين قد لا ت ..

17 /December 2014

المزيد
زوار الموقع
الارشيف

Back to Top