وزارة المواصلات تكيد لنفسها

صرح السيد وزير المواصلات الشيخ احمد العبدالله للصحافة، على هامش تدشين محمية جابر الاحمد البحرية، ان مؤتمر الحكومة الالكترونية سيعقد في الكويت يوم 13 الجاريِ وقال السيد الوزير ان هدف الحكومة والمؤتمر ليس الوصول الى الحكومة الكترونية فقط، بل الى 'كويت الكترونية'، حيث سيتم انجاز كافة معاملات المواطنين والشركات بشكل عام بطريقة الكترونية! وقال الوزير، وسنفترض انه قالها ساخرا، إن القطاع الخاص مطلوب منه ان يكون جاهزا لهذه الحكومة الالكترونية القادمةِ وهذه اول مرة اسمع فيها ان القطاع الخاص يجب ان يكون جاهزا لمواكبة تقدم الحكومة الكترونيا!
اما في ما يتعلق بالشكاوى المتعلقة بمشكلة توزيع البريد المستعصية الحل، والتي تعتبر بلا جدال من اكثر اعمال وزارة المواصلات سهولة في الاداء الى درجة التفاهة، فقد صرح السيد الوزير ان هذه الشكاوى كيدية! والوزارة تعلم من يروجها.
وحيث ان السيد الوزير لم يتبرع بكشف الجهات 'الكيدية' التي تروج للاشاعات المتعلقة بوجود مشكلة توزيع بريد في دولة لا يتعدى عدد سكانها المليونين بكثير، ولا تزيد مساحتها عن 17 الف كيلومتر مربع، خالية من الزرع والبشر وحتى الحجر في معظمها، فإننا نتبرع نيابة عنه بكشف هذه الجهات وتعرية كيديتها وهي:
عدد كبير من الكتاب في مختلف الصحف اليومية، كافة المعتمدين على الخدمة البريدية وخاصة اولئك الذين لا يمتلكون اجهزة فاكس ووسائل اتصال حديثة كالانترنت والهاتف، واخيرا وزارة المواصلات نفسها، ممثلة بالسيد وزير المواصلات، التي قامت بتوقيع اتفاقية مع شركة خاصة للقيام بعملية توزيع البريد مقابل مبلغ كبير من اموال الدولة، والوزارة ما كانت لتفعل ذلك لولا علمها بوجود مشكلة كبيرة تتعلق بكيفية توزيع البريد!!
فهل تكيد وزارة المواصلات لنفسها؟

زوار الموقع
الارشيف

Back to Top