السيد المدير العام

الشركة ِِِ للتجهيزات ِِِ صِ ب ِِ حولي
يشرفنا اعلامكم انه تم اختيار مؤسستكم من قبل اللجنة الاوروبية المختصة بمنح الجائزة العالمية الاوروبية للجودة والنوعية لعام 2000 وهي جائزة تمنحها editorial oficeبالتعاون مع نادي الرواد للتجارة تقديرا للمؤسسات العالمية ودعما للتواصل الدولي ِِ وقد تم الاختيار بناء على معلومات تم الحصول عليها من 14 الف شركة ومؤسسة ومن 112 دولة(!).
وستجرى مراسم الاحتفال وتسليم الجائزة في باريس بتاريخ 3/7/2000 خلال حفل غداء هام يقام في فندق مريديان اوتوال وبحضور السلطات المحلية والسلك ِِ الخ .
لذلك (وهذا هو المهم) نرجو من حضرتكم تأكيد مشاركتكم من خلال تعبئة قسيمة المعلومات وتوقيع صفحة الشروط وارسال شيك مصرفي بقيمة 1500 دولار وذلك مقابل خدمات مكاتبنا الاستشارية.
* * *
هذا نص رسالة استلمها بصفة دورية كل عام في هذا الوقت بالذات، وحيث ان الشركة المرشحة للفوز بالجائزة تخصني، واعرف جيدا انها لا تتعامل مع 14 الف شركة ومؤسسة اخرى، ولا علاقة لها ب 112 دولة ولا اعرف السبب، او الاسباب، التي تم اختيار الشركة على اساسها للفوز بهذه الجائزة 'العالمية' النادرة فانني، والى ان يتبين خطئي، سأعتبر الامر عملية نصب واحتيال واضحة اخرى الهدف منها الحصول على 1500 دولار من الف مشارك كل عام ودعوتهم لحضور حفل غداء على حسابهم وصرف مائة الف دولار على الحفلة والجوائز والاحتفاظ بما يقارب مليون ونصف المليون دولار كربح صاف.
وعليه نحذر القراء من مغبة الوقوع في حبائل editorial ofice او trade leaders club الفرنسيتين وقبول جوائزهما التي لا تساوي ثمن القاعدة التي وضعت عليها.
أحمد الصراف

زوار الموقع
الارشيف

Back to Top