خلاصة المتأسلمين

'ِِلا يشرفني ان اشارك في كتلة برلمانية فيها اعضاء يجلسون معنا ثم ينقلون كلامنا الى الخارج ويسبونناِِ النائب حسين مزيد ألعوبة في يد الحكومة ويسير بالريموت كونترولِِ بل وهناك خالد العدوة وسعد شريع وجابر المحيلبي وهاذوله حرام يصيروا نواب'ِ (النائب: فيصل مسلم)!
'ِِ ويجب طرد العدوة ومزيد والشريع والمحيلبي من الكتلة الاسلامية لانهم جواسيس الحكومة عليناِِ'ِ (النائب جمعان الحربش).
'ِِ يجب التخلص من النواب الاربعة ِِ'ِ (النائبان الصرعاوي والطبطبائي).
'ِِ سبب اعتراضك على طرد الاربعة يا باقر لانك تريد التصويت مع الحكومة وانت تحن اليها وتغازلها وتريد ان تصبح وزيرا مرة اخرى، ووجود العدوة والمحيلبي والشريع يرفع عنك الحرجِِ' (النائب: جمعان الحربش)!
'ِِ أنا نائب قبل ان تولد يا جمعان والحكومة لا تشتريني بل تشتريك انت وحركتك الدستوريةِِ'ِ (النائب احمد باقر).
'ِِ انت بكيت قبل الانتخابات الاخيرة وانت تطلب تصويت الدستورية معك، وانت منجن لان علي الراشد اخذ اصوات اكثر منك'ِ (النائب جمعان الحربش)!
'ِِ انت وربعك يا جمعان معروفون بالصفقات تحت الطاولة ومالكم كلمة صادقة وتريد وربعك تسخير الكتلة لمصلحة الحركة الدستورية وطرد من لا تريدونِِ '، (النائب احمد باقر)!
'ِِالعدوة ومزيد ومعهما النائب السابق مخلد العازمي جواسيس للحكومة ضدناِِ'ِ (النائب فيصل المسلم).
'ِِ نحن في الكتلة 17 نائبا ولكن ليس لنا ثقل يذكر لاننا مخترقون لا نصوت وفق رأي واحدِ نرأس اللجنة المالية ولنا نفوذ في بقية اللجان ولكن بلا فاعلية لان ما نتفق عليه ينقل للحكومةِِ' (النائب الصرعاوي).
'ِِ ماذا تقصد يا الصرعاوي بكلامك عن اللجنة المالية؟'ِ( النائب باقر).
'ِِ انت رئيس اللجنة المالية ونراك احيانا تعد التقارير بما يوافق الحكومةِِ' (النائب الصرعاوي).
'ِِ هذا ليس موضوعنا، موضوعنا هو طرد النواب الاربعة ولنصوت على ذلكِِ'ِ (النائب فيصل مسلم).
'ِِ نؤيد طرد النواب الاربعة ِِ'! (النواب: وليد الطبطبائي، الحربش، الصانع والصرعاوي).
'ِِ انا اعارض طرد الاربعةِِ' (النائب محمد البصيري).
'ِِ هل ترفض طرد العدوة لانه 'عجمي' مثلك؟ ِِ تريد طرد الاربعة وبخلاف ذلك انا جاهز للانضمام إلى كتلة العمل الوطني ِِ'ِ (النائب عادل الصرعاوي).
'ِِ وهل تنضم إلى كتلة ليبراليين؟ِِ'ِ (النائب احمد باقر)!
'ِِ هم ليبراليون ومعهم محافظون ويعملون بتوافق ضمن آلية ناجحةِِ انا سأستجوب الوزير عادل الطبطبائي ولكن لم اجد منكم اي تأييد، بل وجدته عند كتلة العمل الوطنيِِ انتم تحرجونني، كيف استجوب ولا اجد دعما من كتلتي واشعر ان للحركة مصالح مع الوزير الطبطبائي؟ِ'.
'لسنا اصحاب مصالح، ولكن لا نجد اهمية لاستجوابك'ِ (النائب ناصر الصانع)!
'ِِ لكم مصالح لان اعضاء الحركة يريدون الاستحواذ على مناصب التربيةِِ وانا انتظر دعما منكم والا فانني سأترك الكتلة لانها خذلتني ِِ' (النائب الصرعاوي).
***
هذا ملخص ما قيل في اجتماع مصغر للكتلة الاسلامية عقد يوم السبت قبل الماضي وحضره النواب فيصل المسلم، محمد البصيري، عادل الصرعاوي، وليد الطبطبائي، ناصر الصانع، احمدباقر وجمعان الحربش، الذي نشرته 'السياسة' نقلا عن موقع www.waqi3.comِ ولو صدق ما ورد في ذلك الاجتماع، ويبدو ان الامر كذلك في ضوء غياب نفي من جميع الاطراف الذين وردت اسماؤهم في الموقع لما ورد فيه، فاننا بالتالي امام مثال واضح على حقيقة ما تخبئه صدور هؤلاءالنفر من دهماء السياسة من حقد وبغض بعضهم لبعض، وللغير طبعا، ومدى تورطهم في عقد الصفقات 'المشبوهة' ضد بعضهم من دون وازع من ضمير او خلق، في الوقت الذي يدعون فيه جميعا قمة التدين والورع في مظاهرهم الخارجية ومنتهى الخوف من الخالق في الظاهر من اقوالهم وافعالهم!

زوار الموقع
الارشيف

Back to Top