15 مليون دولار

يمكن بهذا المبلغ بناء ما لا يقل عن الف مسجد او مركز دعوة في العشرات من الدول الاسلامية الفقيرة، كما يمكن عن طريق صرفه تحضير 6 ملايين وجبة غذائية تحتوي على كامل السعرات الحرارية وتوزيعها على فقراء المسلمين في افغانستان ومخيمات اللاجئين في باكستان وايران واطفال الصومال وفقراء افريقياِِ الخ.
كما يمكن، وعن طريق صرف عائد استثمار هذا المبلغ، تجهيز واعداد مئات الدعاة سنويا.
ويمكن عن طريق صرف هذا المبلغ حفر عدد من آبار المياه في مختلف الدول الاسلامية الفقيرة تكفيهم للسنوات العشرين المقبلةِ كما يمكن عن طريق انفاق هذا المبلغ مساعدة الف طالب مسلم محتاج على تكملة تعليمهم الجامعيِ ويمكن كذلك صرف هذا المبلغ على تعليم 15 الف شخص حرفة او صنعة يمكن من دخلها اعالة عائلة كاملة.
ويمكن كذلك صرف هذا المبلغ على طباعة 5 ملايين نسخة من القرآن او شراء 3 ملايين حجاب على الاقلِِ كما يمكن بهذا المبلغ فك كربة آلاف المدينين المسلمين المسجونين وبناء 300 مستوصف ومستشفى في مناطق هي احوج ما تكون لأبسط انواع العلاج والدواء.
***
خصصت حكومة الولايات المتحدة الاميركية جوائز بملايين الدولارات لمن يدلي بأية معلومات تساعد في القبض على مجموعة يشتبه في ضلوعها في الاعمال الارهابية التي وقعت في نيويورك وواشنطن.
وعليه، فاننا ندعو كافة اولئك الذين يدعون بانهم محابون من اجل الاسلام والساعون لرفعة شأنه والذود عن المنتمين له وابتغاء الخير لهم، وخاصة بن لادن والظواهري وابو غيث، الى تسريب اخبار عن اماكن تواجدهم لمؤسسة خيرية في باكستان مثلا، على ان تقوم تلك الجهة بقبض مبلغ المكافأة الذي تم تخصيصه من قبل الحكومة الاميركية لمن يدلي بأية معلومات مؤكدة عنهم وصرف تلك المبالغ الهائلة على تحقيق حلم هذه العصبة الثلاثية المتعلق برفعة شأن المسلمين وتوفير الخير والعلم لهم.
فهل لدى هؤلاء الشجاعة لتحقيق حلم ملايين الاطفال الجائعين، ام انهم سيصرون على الاستمرار في غيهم؟.

زوار الموقع
الارشيف

Back to Top