مقتطفاتِِ متفرقاتِِ حكايات

1 ـ نشكر ادارة العلاقات العامة في بلدية الكويت على ردها على ما سبق ان كتبناه بخصوص اللافتات غير القانونية وغير المرخصة، المنتشرة على مختلف الطرق والشوارعِ ونأمل أن تفي البلدية بوعودها وتقوم بازالة كل لافتة أو إعلان مخالف في أسرع وقت ممكن، لكي لا يعتبر البعض الطريق العام ملكا له وساحة لبث دعاياته وإعلاناته.
وسنقوم بالكتابة مرة ثالثة، وربما رابعة في حال تقاعس او 'فشل' الادارة المعنية في بلدية الكويت في القيام بما هو مطلوب منها.
***
2 ـ عارض أحد الكتاب الملتحين، تقربا للمنصب وتزلفا للتاجر الكبير، الدعوة لمقاطعة البضائع الاميركية، لا لشيء إلا لأن في مقاطعتها إضرارا مباشرا بالشركات والتجار 'الاسلاميين' الذين يتعاملون بهذه البضائع، ويمثلون الشركات الاميركية في السوق المحلي! (لا تعليق).
***
3 ـ وكتب متأسلم آخر ينتقد بشدة تصرفات شارون لأنه اعتدى على الكنائس المسيحية التي لم تسلم من شره.
جميل ان يكتب هذا الكلام، ولكن يجب ان يكتب دائما ويؤمن به دائما، ويوضع موضع التطبيق دائما من الجميع وليس فقط من كاتبه.
***
4 ـ احمل في جيبي، ومنذ خمس سنوات، بطاقة تبرع بأعضاء جسمي في حال وفاتي لأي سبب كانِ وكلما رأيت حادث مرور وقتلى على الطريق، أو سمعت بقصة إهمال هنا وحكاية تسيب هناك تساءلت بيني وبين نفسي عن الجدوى من حث الناس على التبرع بأعضائهم وغالبية أجهزة الدولة الطبية غير مهيأة لاسعاف مريض في حادث مرور، دع عنك المسارعة، أو المساهمة في نقل أعضائه!.

زوار الموقع
الارشيف

Back to Top