عزيزي أحمد الصراف

خلال دراستنا الاخيرة عن المحترفين في مجال ادارة الاعمال على مستوى العالم، استرعت نظرنا سمعتك المميزة في حقل عملك وبين زملائك من رجال الاعمال، وعليه يسرنا ان نعلمكم بانه تمت التوصية على ترشيحكم لتكونوا عضوا في الاتحاد العالمي للقادة من رجال الاعمال.
وحيث ان عضوية هذه المنظمة مقتصرة على النخبة، ولا يمكن الانضمام اليها الا بدعوة خاصة، وكل ذلك بعد دراسة متأنية لهذه الدعوات من قبل لجان متخصصة، لاختيار الافضل، كشخصكم الكريم، كعضو في الاتحاد العالمي للقادة، فإنه سيتم تكريمك لمساهماتك كرجل اعمال محترف وستمنح فرصة الالتقاء المباشر باهم واكثر رجال الاعمال فاعلية في العالمِ وستؤدي علاقتك بالرجال والنساء الذين يشكلون الاتحاد ويقودونه، الى وضعك في واجهة عالم الاعمال.
ان خبراتك ومنجزاتك والتزامك باعلى درجات الجودة اكسبتك درجة عالية من الاحترام كرجل اعمال مميز، ونحن نعتقد انك تستحق بجدارة ان تكون عضوا في هذا الاتحاد المعتبر.
من اجل تزويد اعضاء لجنة الاختيار بكافة المعلومات الشخصية عنكم قبل قيامهم بالمداولة في موضوع قبول عضويتكم، نرجو منكم التكرم وتعبئة نموذج طلب الانضمام للاتحاد وارساله لنا من خلال زيارتكم لموقعنا التالي على الانترنت www.leadersofbusiness.org او الاتصال بنا على فاكس رقم 0012526372166.
دايفيد ملش
رئىس مجلس الادارة

ملاحظة:
هذا نص الرسالة التي ارسلت لنا أخيرا من السيد ملشِ والتي لم تحتو على اي رقم هاتف، لأسباب معروفة تتعلق بطبيعة هذه المحاولات المكشوفة، وبالرجوع الى موقع النادي على الانترنت، صدمنا لعدم وجود اي ذكر عنا، في الوقت الذي اعتقدنا فيه اننا اصبحنا، وبعد قراءة رسالة الاطراء اعلاه، اقرب الى بيل غيتس منا الى حمود النامليت كما وجدنا ان رسم عضوية هذا النادي 'المرموق' تتجاوز الالف دولار بكثير! وعليه نشكر ادارة النادي على دعوتهم واطرائهم العظيم الذي رفع من معنوياتنا، المرفوعة اصلا، ونقول للسيد ملش اقبض من دبش!

زوار الموقع
الارشيف

Back to Top