خميسيات من الإنترنت

لو طلب منك اختيار واحد من الحيوانات التالية ليكون بصحبتك مدى الحياة، فما هو الحيوان الذي ستختاره؟ اختيارك سيكشف جوانب من شخصيتك ربما لم تكن تعرفها!
يرجى اختيار الحيوان ثم قراءة الفقرة التي تتعلق به قبل الاستمرار في قراءة بقية المقال:
1- الاسد، 2- الحصان، 3- الفيل، 4- القط، 5- القرد، 6- الكلب.
***
1- اذا اخترت الاسد، فهذا يعني انك فريسة سهلة لرغباتك واهوائك، وتعتقد (وتعتقدين) أنه لم يتح لك ما يكفي من فرص في الحياة حتى الآن، ولكنك تثق بالمستقبل، وتؤمن بأن امنياتك ستتحقق يوما ما، بالرغم من ان لك قدرة على مواجهة المشاكل الكبيرة، الا انك لا تتصرف بحكمة في المشاكل اليومية الصغيرة، تعاسة الآخرين مصدر ألم لك.
2- اذا اخترت الحصان، فأنت تحب ان تعجب الناس، وان تكون حولك دائما مجموعة كبيرة من المعجبين والمعجبات المستعدين لعمل اي شيء تطلبينه او تطلبهِ تحب المغامرات الطريفة والسفر الى اماكن نائية، تشعر بأنك وحيد ولا يفهمك الآخرون، وانك مختلف عنهم في امور كثيرة، تقول انك تبحث باستمرار عن انسان يفهمك ولا يصدر احكاما مسبقة عليك.
3- اذا اخترت الفيل، فأنت مقتنع بأن الحياة واجبات اكثر منها تسليات، وتعد نفسك لكل الظروف والاحتمالات، فلا يمكن لأي مشكلة ان تفاجئك، كما تحب ان تكون نفسك بطريقة تدريجية، ولكن على اسس متينة ودائمةِ انت من النوع الذي يفكر كثيرا قبل التصرف، حتى في القضايا العاطفية، ولا يمكن لأحد ان يتهمك بالطيش والاندفاع، ولهذه الاسباب تميل لرفقة المتسرعين والطائشين الذين يتناقضون معك في الطباع.
4- القط: انت تحب المواقف الصعبة والمداعبات والتآمرِ وتشعر بالضيق عندما لا تجد حولك اشخاصا مشاكسين قادرين على اثارتك، ودفع افكارك للعملِ انت شخصية مستقلة وتتمتع باكتفاء ذاتي وراض حتى من دون مساعدة الآخرين، ولكنك صاحب مزاج متقلب وتحتاج الى حياة مليئة بالنشاط لتصول وتجول فيها شخصيتك المتعددة الوجوه.
5- القرد: ماهر في الاعمال اليدوية والتقنيات، ومتميز بحيوية ومرونة في التفكير تمكنانك من تفهم حتى اولئك الذين يختلفون عنك تماماِ تأخذ الحياة كما هي دون شكوى او محاولة تغيير احداثها الى مكاسب لكِ خوفك من ان تجرح او تتألم يمنعك من تنمية علاقات وثيقة مع الاصدقاء المقربين، ولكن تحب ان ترتبط في الوقت نفسه بصداقات حميمة مع الآخرين، بالرغم من انك مررت بتجارب مرة.
6- اما اذا اخترت الكلب، فأنت لا تعرف نفسك جيدا، ويسبب لك هذا الامر مشاكل كثيرة، خصوصا في مواجهة المواقف غير المتوقعةِ لديك ميل للتصرف بطريقة غير منطقية، تاركا قيادتك لدوافع لحظية غير مدروسة ليست لك اهتمامات وانشطة اجتماعية كثيرة، وتنقصك الاستمرارية التي تحتاجها لتصل الى اهدافك، كما انك كثير الذبذبة، وعندك ذوق رفيع، وتحب ان تكون انيقا في ملبسك، وان يكون لك اصدقاء كثيرون.

زوار الموقع
الارشيف

Back to Top