حر وغني إلى الأبد 'من

زوجي العزيز: اكتب هذه الرسالة لأخبرك بأنني قررت الانفصال عنكِ لقد كنت زوجة طيبة طوال سنوات زواجنا السبع، ولكن الاسبوعين الاخيرين كانا جحيما بالنسبة ليِ لقد اتصل رئيسك اليوم ليخبرني بأنك استقلت من عملك، ولم استطع بعدها التحمل اكثر!
عندما عدت الى البيت في بداية الاسبوع الماضي لم تلاحظ انني قد زينت شعري من اجلك، واعتنيت بأظافري، وانني طبخت أكلتك المفضلة، لا بل قمت بارتداء ملابس جديدة من اجلك، ولكنك تناولت الطعام وشاهدت برنامجك الرياضي المفضل وذهبت للنوم، ونسيت ان تقول حتى كلمة طيبة بعد كل الذي فعلته من اجلك، وانا التي كنت اتوقع منك كلمات الحب والاطراء، وان تقترب مني وتلمسني بحنان، وهذا يعني، اما انك تخونني او انك توقفت عن حبي، وعليه انا مغادرة البيت الى الابد.
ملاحظة: لا تحاول الاتصال بي، فقد قررت واخوك الانتقال الى السكن معا في جنوب كاليفورنيا.
التوقيع
زوجتك السابقة.
***
زوجتي العزيزة السابقة: سررت كثيرا لاستلام رسالتك اليومِ ما ورد فيها عن زواجنا، الذي استمر 7 سنوات، صحيح، ولكنك كنت ابعد شيء عن الزوجة المثالية.
انا اشاهد المباريات الرياضية ليس حبا بها، بل للهرب من تذمرك المستمر، ولكن يبدو انني لم انجح في ذلك.
لقد لاحظت في ذلك اليوم انك قمت بقص شعرك، مما جعلك تبدين كرجلِ وقد علمتني والدتي ان اصمت ان لم يكن لدي شيء حسن او جميل اقولهِ وعندما نظرت الى صحن 'البورك'، او ما اسميته وجبتي المفضلة، شعرت بحزنِ فمن الواضح انك خلطت بين ما احبه وما يحبه اخي كارلِ فقد توقفت منذ سنوات عن تناول 'البورك'، وهي الاكلة التي لا تزال مفضلة لديه.
كما قمت بتجاهل 'عواطفك' بعدها، ولم اعر امر ملابسك الجديدة اي اهتمام لسبب مهم، فبطاقة السعر كانت لا تزال تتدلى منهاِ وكنت اتمنى ان اكون مخطئا في ظنوني بعد ان لاحظت ان السعر المدون على البطاقة يعادل المبلغ الذي اقترضه اخي مني صباح ذلك اليوم، ليشتري لك هديتهِ
وعلى الرغم من كل الظنون والشكوك والتجارب المخيبة للأمل، فإنني كنت لا ازال احبك قبل ان استلم رسالتك، وكنت اعتقد ان بالإمكان انقاذ زواجنا، خاصة بعد ان ربحت جائزة اليانصيب الكبرى البالغة عشرة ملايين دولار، فاستقلت من وظيفتي وقمت بشراء تذكرتي طائرة لك ولي لرحلة الى جزر البهامازِ ولكن عندما عدت الى البيت كنت قد غادرته الى الأبد.
كل شيء يحدث لسبب ما، اتمنى لك حياة سعيدة مع اخي، وان تحققي كل طموحاتك معه.
***
ملاحظة :1 اكد لي المحامي أن خطابك كاف لحرمانك من كامل نصيبك في الجائزة.
ملاحظة :2
لا اعلم ان كنت قد اخبرتك هذا من قبل، ولكن اخي كارل ولد 'كارلا' قبل ان يقوم بتغيير جنسه، ارجو الا يشكل هذا عائقا امام سعادتك المستقبلية.
التوقيع: حرِِ وغني الى الابد!!

زوار الموقع
الارشيف

Back to Top