حلم عبدالله

21 فبراير  2011

حلم أي زوجين الحصول على ذرية، وأن يكون المولود بصحة جيدة، ولكن أحياناً تأتي البشارة عكس ذلك، ليكون القادم الجديد مصدر شقاء وألم بسبب إصابته بمرض عضال لا علاج له، وأن طفولته ستتلاشى بين أيديهم وليس في إمكانهم فعل شيء غير إذابة قلوبهم حزناً في آلامه. ولا يستطيع أحد تصور مقدار معاناة هؤلاء الأطفال الأبرياء وآلامهم غير أولئك الذين مروا بهذه التجربة الرهيبة، ومنهم والدا الطفل «عبدالله م.» وغيره المئات من الأطفال الذين يواجهون المصير نفسه كل عام. ومن هنا جاءت فكرة إنشاء مأوى مناسب يقضي فيه هؤلاء الأطفال السيئو الحظ أيامهم الأخيرة ، بحيث يتم توفير الدعم الطبي لهم مع الترويح المناسب لحاجات وسن كل طفل، إضافة إلى تقديم المشورة النفسية لهم ولذويهم وتخفيف التوتر والمعاناة اللذين يمرون بهما في ما تبقى من حياة الطفل، وهي الفكرة التي رسخها الطفل عبدالله في أذهان المشرفين على الجمعية الكويتية لرعاية الأطفال في المستشفى KACCH، الذين سعوا من خلال خبرتهم التطوعية في العناية بالطفل على مدى أكثر من عشرين عاماً إلى أن يخرج مشروع «بيت عبدالله» إلى الوجود بكل ما يمثله من طموح وفخر للكويت، لفكرته الفريدة ورسالته الإنسانية العميقة.
وحيث إن كل مواطن سيحصل على منحة الألف دينار في حسابه قريباً، ومن منطلق رغبتنا في المساهمة في إنجاح هذا المشروع الكبير فإنني وعدد من الأصدقاء سنتبرع بمبلغ المنحة لـ«بيت عبدالله»! ونناشد هنا أصحاب القلوب الرحيمة والكرماء منكم، وما أكثركم، بأن تحذوا حذونا، وتتبرعوا بكل أو بجزء من المكرمة الأميرية لهذا الصرح أو لما يماثله من مشاريع إنسانية متخصصة لرعاية الطفل المريض.
للراغبين في التبرع إيداع المبلغ في حساب «بيت عبدالله» لدى البنك الوطني، رقم 0003065760110 أو الاتصال بالسيدة وفاء على الرقم 22464723/21 لترتيب الدفع نقداً أو لإرسال من يتسلم مبلغ التبرع مقابل إيصال رسمي، وفي حال وجود أي استفسار يمكنكم الاتصال بي شخصياً على الرقم 24747875، مع وافر الشكر للجميع.